شباب وصبايا لنك
مطلوب فورررا
مشرفين من كلا الجنسين
للمراجعة
https://www.facebook.com/swslnk

اختيار الملابس لا يعتمد على الذوق الشخصي فقط

اذهب الى الأسفل

اختيار الملابس لا يعتمد على الذوق الشخصي فقط

مُساهمة  jordan في 07/09/09, 12:31 pm

تتجول المرأة في الأسواق وتشاهد الكثير من الثياب والقطع التي تعجبها وتشعر بأنها ترضي ذوقها, وقد لا تشدها بعض القطع الأخرى من خلال النظرة الأولى وتشعر بأنها بعيدة عن ذوقها وعن ما ترغب في شرائه, وننصح المرأة في هذه الحالة أن لا تحكم على قطع الثياب من النظرة الأولى سواء بالسلب أو الإيجاب, وعليها أن تقوم بتفحصها جيداً ويمكن أن تقوم بارتدائها وأخذ رأي من حولها قبل أن تقدم على قرار الشراء.


ومن الضروري أن تراعي اختيار الملابس التي تحسن من طلتها والتي تتناسب مع شكل جسمها ولون بشرتها وحتى لون شعرها, والأهم من هذا أن تناسب عمرها أيضاً, ومن جهة أخرى لا بد أن تكون هذه الملابس مناسبة للعصر الذي تعيش فيه وللبيئة الاجتماعية التي تنتمي إليها من حيث الموديل والألوان.


فمثلاً المرأة التي تتمتع بشخصية قوية ومتزنة عليها أن تختار الألوان القوية التي تبرز هذه الصفات فيها, وفي حال كانت تشغل مكانة اجتماعية معينة عليها أيضاً أن تراعي موديل ملابسها الذي يجب أن يكون أقرب إلى الرسمية والاتزان, وهي بذلك تختلف عن الفتاة الطالبة التي يجب أن تنتقي الثياب العملية المريحة ولا مانع أن تكون ملابسها من السبورات التي تتناسب مع مرحلتها العمرية.


ولا ضرر من ارتداء بعض الملابس الجذابة التي لا تخلو من الإثارة لتتزين المرأة ببعض الأنوثة الفاتنة, وذلك عندما تكون المناسبة أو المكان الذي ستذهب إليه متناسباً مع هذه النوعية من الملابس, وفي نفس الوقت على المرأة أن تدرك أن الأنوثة لا تأتي فقط من الثياب أو الماكياج بل من داخل المرأة نفسها.


فالملابس قادرة فقط على إبراز نقاط الجمال لدى المرأة, وتبقى تصرفات المرأة وتعاملها مع الآخرين, وصوتها وطريقة كلامها, ونظراتها وتحركاتها, هي التي تحدد إذا ما كانت المرأة تتمتع بالأنوثة أم لا.


والأفضل التركيز على قطعة واحدة مميزة وملفتة للنظر من ارتداء مجموعة من القطع الغير متناسقة مع بعضها, فمثلاً إذا كانت الموضة تركز على القماش الذي يشبه جلود الحيوانات فيمكن ارتداء قميصاً أو معطفاً أو وشاحاً أو حذاء من هذه الموضة, ومن الخطأ ارتداء كافة الثياب من هذه النوعية لأن مظهر المرأة في هذه الحالة سيكون لافتاً بطريقة مضحكة أكثر من كونه أنيقاً وجذاباً.


وبشكل عام يجب أن يتم اختيار الملابس بالاعتماد على الذوق الشخصي, ولكنه هذا لوحده غير كافي فلا بد من الأخذ بعين الاعتبار الوضع والمكانة الاجتماعية والمناسبة التي سيتم ارتداء الملابس فيها, وعمر المرأة وشكل جسمها وشخصيتها وطريقة تفكيرها.
منقووووووووووووول

jordan
درجة صفر
درجة صفر

عدد المساهمات : 3
نقاط : 10002
تقييم الأعضاء للمشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى