شباب وصبايا لنك
مطلوب فورررا
مشرفين من كلا الجنسين
للمراجعة
https://www.facebook.com/swslnk

فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة  Amjad في 21/12/09, 12:04 pm

فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

ــــــــــــ تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله ــــــــــــ

ــــــــــــ طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل ــــــــــــ

ــــــــــــ غض البصر ــــــــــــ

ــــــــــــ الشعور بالكره لصنف الحريم ــــــــــــ

ــــــــــــ صلة الرحم ــــــــــــ

ــــــــــــ على طول هربان عند أمه ــــــــــــ



ــــــــــــ المحافظة على الوزن ــــــــــــ

ــــــــــــ دائما نفسه مسدودة عن الاكل.... ــــــــــــ



ــــــــــــ وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل ــــــــــــ

ــــــــــــ فسيصبح من العظماء ــــــــــــ

لانه من قرفه وزهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع فيها ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"





والقائمة تقبل الاضافة
avatar
Amjad
درجة ثانية
درجة ثانية

عدد المساهمات : 121
نقاط : 10155
تقييم الأعضاء للمشاركات : 13
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى